A Simple Key For خطوات فحص السيارة المستعملة Unveiled

Wiki Article



“يلو” تدشن تقديم خدمة السيارات الكهربائية بحضور الهيئة العامة للنقل منذ أسبوعين

الكشف على تكييف الهواء: تأكد من عمل نظام التكييف بشكل جيد.

بعد مشاركتها في المؤتمر السنوي العالمي.. هيونداي موتور العالمية تكرّم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لتحسين تجربة استخدام ويكي هاو. باستخدام للموقع، أنت توافق على سياستنا الخاصة بالكوكيز .إعدادات ملفات تعريف الارتباط

وكذلك يتميز بتقديم تقرير دقيق للغاية ومفصل عن حالة السيارة.

weblog كيف تتأكد من سلامة عداد المسافة قبل شراء سيارة مستعملة

تفقد ما تحت غطاء محرك السيارة بحثًا عن أي مؤشرات لتجاويف أو أضرار أو صدأ. تدل تلك العلامات إما على سوء الاعتناء بالسيارة أو تعرضها للضرر والتلف. يوجد على كل مصدة من مكان ربط المصدات بغطاء المحرك شارات تحمل رقم تعريف السيارة.

حيث من المهم جداً فحص الهيكل الخارجي للسيارة، والتأكد من عدم وجود أي لحام في شاسيه السيارة، أو في هيكلها الخارجي، والتأكد اذا كان قد تم رش السيارة من قبل أو تعرضت إلى حادث كبير يؤثر على سلامة المركبة.

الضغط على دوّاسة البنزين أثناء الضغط على دوّاسة الفرامل.

في ظل ارتفاع أسعار الطرازات الحديثة في سوق السيارات الـ"زيرو"، يلجأ البعض إلى سوق السيارات المستعملة بحثًا عن سيارة تتناسب مع إمكانياتهم المادية.

بداية يجب على المشتري أن يحدد قراره بشأن السيارة المناسبة له، ومتوسط سنة صنعها والكماليات التي تتمتع بها، ونوع "الفتيس – الجير" أوتوماتيك أم عادي، ومعرفة متوسط سعر السوق سواء من خلال مواقع الإنترنت، أو دائرة معارفه، ومعرفة مدى ملاءمة ذلك للميزانية التي حددها مسبقا لثمن السيارة.

لا تشترِ سيارة بإطار خارجي متضرر. تفقد الجزء الذي يربط المصدات الأمامية ببعضها ويثبت غطاء مبرد المحرك. قد يكون ملحومًا أو مثبتًا بالمسامير.

الكشف على مصابيح السيارة: تأكد من عمل اضغط هنا جميع المصابيح بشكل سليم.

اما بالنسبة لزيون المحرك ونوعها فيجب التأكيد علي نقطة ان نقص الزيوت الخاصة بالمحرك داخل السيارة قد يؤدي إلى اشتعال بعض أجزائه، وهو الأمر الذي يمكن اعتباره الخطر الأكبر على حياة الركاب، إذا لم يوله صاحب السيارة أهمية كبيرة ومتابعة دورية والتأكد من سلامة أوضاعه خاصة خلال السفر والرحلات الطويلة.

Report this wiki page